التشيك تواجه الدنمارك دور الربع نهائي في بطولة امم اوروبا اليورو czech republic vs denmark 2020 - شبكة صحتك

التشيك تواجه الدنمارك دور الربع نهائي في بطولة امم اوروبا اليورو czech republic vs denmark 2020

جوجل بلس

بعد فوزها الساحق برباعية دون رد على ويلز، استعادت الدنمارك تعطشها، وبدأت تثق في قدرتها على تحقيق czech republic vs denmark لقب بطولة أوروبا لكرة القدم الذي فازت به سابقا بطريقة مذهلة عام 1992.

وتضرب الدنمارك موعدا في دور الثمانية مع جمهورية التشيك اليوم السبت. وكانت بداية الدنمارك كارثية في البطولة وخسرت جهود صانع اللعب كريستيان إريكسن بعد إصابته بأزمة قلبية في مباراتها الافتتاحية أمام فنلندا، لكنها عادت للطريق الصحيح وستدخل مواجهة التشيك بمعنويات مرتفعة.

وقال القائد سيمون كير في مؤتمر صحفي يوم الجمعة: “لم تنته مهمتنا بعد وسنهاجم غدا بنفس الطريقة والتعطش للفوز. التتويج ما زال بعيدا لكن الفريق لم يفقد نهمه”. وقال الحارس كاسبر شمايكل، الذي كان والده بيتر حارسا لفريق 1992 الذهبي، إن الدوافع كبيرة. وأضاف: “الأشياء التي حلمنا بها في الصغر والظروف التي مر بها الفريق تزيد عشقنا للمنتخب الوطني يوما بعد يوم”.

czech republic vs denmark أكد كاسبر هيولماند، المدير الفني للمنتخب الدنماركي لكرة القدم، أهمية كريستيان إريكسن للفريق، وذلك قبل مواجهة المنتخب التشيكي غدا السبت، في دور الثمانية ببطولة أمم أوروبا “يورو 2020”.

موعد وتوقيت مباراة التشيك و الدنمارك يورور 2020 :

تقام المباراة الساعة 19.00 بتوقيت السعودية و فلسطين و قطر و البحرين ، الساعة 20.00 بتوقيت الامارات ،
الساعة 18.00 بتوقيت مصر ، الساعة 16.00 بتوقيت جرينتش .

القنوات الناقلة لمباراة التشيك و الدنمارك يورو 2020 هي :

beIN Sports HD 2 Max أحمد البلوشي beIN Sports HD 1 Max أحمد البلوشي beIN 4K HDR أحمد البلوشي NPO 1 Sport TV1 Potugal Sky Sport Uno Italia ANT 1 (Greece) ITV ORF 1 Austria HD TRT 1 HD RTE Two CT Sport YLE TV 2 1TV Georgia QazSport beIN Sports FR HD 1.