الارجنتين تواجه كولومبيا في دور نصف نهائي من بطولة كوبا أمريكا 2021 argentina vs colombia - شبكة صحتك

الارجنتين تواجه كولومبيا في دور نصف نهائي من بطولة كوبا أمريكا 2021 argentina vs colombia

جوجل بلس

تدرب منتخب الأرجنتين داخل منشآت الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في مقاطعة بوينس آيرس argentina vs colombia بمشاركة جميع اللاعبين المتاحين استعدادا لمواجهة الإكوادور اليوم، في ربع نهائي كوبا أمريكا المقامة حاليا في البرازيل.

أطلق لوكيتا رودريجيز (كوميدي أرجنتيني)، لقبًا جديدًا على مواطنه ليونيل ميسي، نجم برشلونة، خلال معسكر منتخب الأرجنتين الحالي، استعدادًا لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا. وشهدت السنوات الماضية عشرات الألقاب لميسي في ظل المستويات المُبهرة التي يقدمها، إلا أن اللقب الذي أطلقه لوكيتا مرتبط بهدف تاريخي لميسي مع برشلونة.

وأكد مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، أن الإكوادور خصم في غاية الصعوبة، مشددا على أن فريقه سيخوض “مباراة صعبة جدا” أمامها ليلة السبت (فجر الأحد بتوقيت جرينتش) في ربع نهائي كوبا أمريكا بالبرازيل. وقال سكالوني، في مؤتمر صحفي عشية المواجهة: “الإكوادور خصم في غاية الصعوية. علينا أن نحترمه وأن ننزل الملعب بكامل التواضع”.

وأوضح المدرب أن مشاركة المدافع كريستيان روميرو في مباراة الإكوادور محل شكوك، بسبب مشكلات بدنية، وإذا لم يتم تعافيه سيدفع بدلا منه بجيرمان بيزيلا، في حين أكد أن لاعب الوسط جيوفاني لو سيلسو سيلعب أساسيا.

توقيت مباراة الارجنتين ضد كولومبيا كوبا أمريكا 2021

تقام المباراة الساعة 4 فجراَ بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وقطر و البحرين الساعة 3 بتوقيت مصر الساعة 1 ص بتوقيت جرينتش الساعة 5 ص بتوقيت الامارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين ضد كولومبيا هي :

beIN Sports HD 5 Max عصام الشوالي beIN Sports HD 6 Max عصام الشوالي Sport TV2 Potugal Teletica 7 Caracol Nacional TV Haber Global Turkey HD Digi Sport 1 HD Slovakia Canal + Sport 3 Afrique V Sport Jalkapallo HD Fin V Sport Premium HD V sport 1 HD Norge