انجلترا ضد الدنمارك في نصف نهائي بطولة امم اوروبا اليورو 2020 England vs Denmark - شبكة صحتك

انجلترا ضد الدنمارك في نصف نهائي بطولة امم اوروبا اليورو 2020 England vs Denmark

جوجل بلس

تقام مباراة نصف النهائي الثاني لكأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بين إنجلترا والدنمارك، اليوم الأربعاء ، England vs Denmark على ستاد ويمبلي ، وحسمت إيطاليا مساء أمس الثلاثاء، موقعة إسبانيا بركلات الترجيح، ليحسم الأزوري بطاقة العبور الأولى للمباراة النهائية.

وقال كين لوكالة الأنباء البريطانية “إنها فرصة أن نلعب ونثبت ذلك، يمكننا أن نتكلم بقدر ما نريد، ولكن في النهاية يجب أن نخرج للملعب وأن نؤدي بشكل جيد”.

وأضاف ” لدينا تركيز حقيقي على محاولة العبور للمباراة النهائية”. وتابع “تحدثت عقب مباراة ألمانيا بشان الضغط الذي كان علينا كفريق لتقديم أداء جيد. عبرنا هذا الأمر بشكل جيد، وكلما تتقدم أكثر، كان من المتوقع أن نفوز على المنتخب الأوكراني”. ونوه “لكن لا زال يتعين عليك الخروج وتقديم أداء جيد تحت هذا الضغط. إنه جزء لا يتجزأ من بطولة كبرى في كرة القدم”.

وأكد “الكثير منا كان يتعامل مع الضغط مع ناديه، في نهائيات دوري أبطال أوروبا، ونهائيات الكؤوس، لذلك فإن الفريق لديه المزيد من الخبرة عما كان عليه في 2018”. وذكر “الأمر متعلق بتقديم أداء جيد يوم المباراة، الدنمارك تمتلك بعض اللاعبين الرائعين على المستوى الفردي،

التشكيلة المتوقعة لمنتخب انجلترا ضد منتخب الدنمارك هي :

إنجلترا: بيكفورد – شاو – ماجواير – ستونز – ووكر – فيليبس – رايس – ماونت – ساكا – سترلينج – كين.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب الدنمارك ضد انجلترا :

شمايكل – فيستجارد – كاير – كريستينسن – لارسن – ديلاني – هويبيرج – دامسجارد – برايثوايت – دولبيرج.

موعد وتوقيت مباراة انجلترا و الدنمارك هو //

تقام المباراة الساعة 22.00 بتوقيت مكة المكرمة والبحرين و الكويت و قطر و البحرين وفلسطين ،
الساعة 21.00 بتوقيت مصر ، الساعة 23.00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، الساعة 19.00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا و الدنمارك هي ::

beIN Sports HD 2 Max حسن العيدروس beIN Sports HD 1 Max حسن العيدروس beIN 4K HDR حسن العيدروس NPO 1 Sport TV1 Potugal Sky Sport Uno Italia TVT International ANT 1 (Greece) ORF 1 Austria HD RTE Two CT Sport Hewad TV YLE TV 2 RTVS 1 ORTM 1TV Georgia QazSport beIN Sports FR HD 1 STV HD (scotland)