الأرجنتين ضد البرازيل في نهائي كوبا أمريكا 2021 Argentina vs Brazil Final - شبكة صحتك

الأرجنتين ضد البرازيل في نهائي كوبا أمريكا 2021 Argentina vs Brazil Final

جوجل بلس

يلتقي منتخب البرازيل مع الأرجنتين، مساء اليوم السبت، على ملعب ماراكانا في نهائي بطولة كوبا أمريكا. Argentina vs Brazil Final CopaAmerica . ويبحث راقصو السامبا عن اللقب الثاني على التوالي في كوبا أمريكا، بينما يريد ليونيل ميسي الفوز بأول لقب له مع الأرجنتين في البطولة القارية.

بلغ المنتخب البرازيلي المباراة النهائية على حساب بيرو، فيما تأهلت الأرجنتين بتجاوزها عقبة كولومبيا بركلات الترجيح في المربع الذهبي. وبعد سنوات من اللعب لفريق واحد (برشلونة)، يعود النجمان نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي للاصطدام ببعضهما من جديد على أرض الملعب.

يتطلع ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني، لقيادة التانجو لحصد لقب كوبا أمريكا، عندما يواجه البرازيل، غدًا السبت، في نهائي المسابقة القارية على ملعب ماراكانا.

ورغم الإنجازات الكبيرة لميسي على المستوى الشخصي أو مع فريقه برشلونة، إلا أنه لم يحقق أي بطولة مع المنتخب الأرجنتيني حتى الآن، لذلك يسعى بكل قوته لقيادة منتخب بلاده لحصد اللقب. ولم يحقق المنتخب الأرجنتيني لقب هذه البطولة منذ عام 1993، فيما يرجع آخر لقب توج به المنتخب البرازيلي في هذه البطولة لعام 2019.

حقق المنتخب الأرجنتيني، الفوز في آخر 5 مباريات، كما أنه لم يخسر في آخر 19 مباراة رسمية، فيما يسعى المنتخب البرازيلي للتتويج بعاشر ألقابه في هذه البطولة، خاصة وأنه لم يخسر في آخر 14 مباراة. وتأهل المنتخب الأرجنتيني لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة، ليصعد لدور الثمانية. وتغلب منتخب الأرجنتين على الإكوادور 3-0، ثم تغلب على كولومبيا 3-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب الارجنتين ضد البرازيل هي :

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز. الدفاع: مولينا – جيرمان بيزيلا – نيكولاس أوتاميندي – نيكولاس تاجليافيكو. الوسط: دي باول – رودريجيز – باريديس. الهجوم: ميسي – لاوتارو مارتينيز – نيكولاس جونزاليس.

تشكيلة البرازيل ضد الارجنتين هي :

حراسة المرمى: إيدرسون. الدفاع: دانيلو – ماركينيوس – تياجو سيلفا – رينان لودي. الوسط: كاسيميرو – فريد – لوكاس باكيتا. الهجوم: إيفرتون – نيمار – ريتشاردسون.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين و البرازيل نهائي الكوبا :

beIN Sports HD 5 Max رؤوف خليف beIN Sports HD 6 Max رؤوف خليف IRIB TV3 Sport TV2 Potugal Teletica 7 Caracol Nacional TV Haber Global Turkey HD Arena Sport 2 HD Serbia QazSport TVP Sport HD Digi Sport 1 HD Slovakia SuperSport HD 2 alb Arena Sport 1 HD Croatia Sportdigital Canal + Sport 3 Afrique