السعودية ضد المانيا نهائيات كرة القدم الأولمبية - طوكيو 2020 - رجال Saudi Arabia vs Germany - شبكة صحتك

السعودية ضد المانيا نهائيات كرة القدم الأولمبية – طوكيو 2020 – رجال Saudi Arabia vs Germany

جوجل بلس

يسعى المنتخب السعودي الأولمبي، لإنعاش آماله في التأهل إلى الدور الثاني من منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، عندما يواجه نظيره الألماني،

Saudi Arabia vs Germanyضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الرابعة. وكان المنتخب السعودي، تعرض لخيبة أمل كبيرة، بعدما فشل في تحقيق الفوز على ساحل العاج في الجولة الأولى، وخسر بنتيجة 2-1،ليصعب من مهمته في تجاوز دور المجموعات.

ويأمل الأخضر في تحقيق على الفوز على المانشافت، ليكتب صفحة جديدة في تاريخه بدورة الألعاب الأولمبية، حيث لايزال يبحث عن فوزه الأول في المحفل العالمي. وتعتبر مشاركة الأخضر في دورة طوكيو هي الثالثة في تاريخه بدورة الألعاب الأولمبية، بعد مشاركته في دورتي لوس أنجلوس 1984، وأتلانتا 1996. ولم تحمل مشاركات الأخضر تحقيق أي نقطة حتى الآن، وذلك بخسارته في ال7 مباريات التي خاضها في دورات الألعاب الأولمبية.

في الناحية المقابلة يدخل المنتخب الألماني للمباراة، بحثاً عن تعويض خسارته في المباراة الأولى أمام البرازيل بنتيجة 2-4. ويأمل المنتخب الألماني في تجاوز دور المجموعات، من أجل مواصلة مسعاه للظفر بالميدالية الذهبية، التي لم يسبق له الفوز بها. وتعود أفضل نتيجة للمنتخب الألماني في الأولمبياد لدورة ريو دي جانيرو 2016، عندما حقق الميدالية الفضية.

تشكيلة السعودية لهذه المواجهة هي :

حراسة المرمى: محمد الربيعي. الدفاع: ياسر الشهراني، عبدالباسط هنيدي، عبد الإله العمري، سعود عبد الحميد. الوسط: سلمان الفرج، علي الحسن، سالم الدوسري، سامي النجعي، أيمن الخليف. الهجوم: عبد الله الحمدان. وكان المنتخب السعودي قد خسر في لقاء الجولة الأولى أمام كوت ديفوار بنتيجة (2-1)، بينما خسرت ألمانيا أمام البرازيل بنتيجة (4-2).

القنوات الناقلة للمباراة هي :

Alkass Three HD خليل البلوشي beIN 4K HDR رؤوف خليف beIN Sports Connect رؤوف خليف