برشلونة ضد خيتافي اليوم الجولة الثالثة من الدوري الاسباني 2022 Barcelona vs Getafe - شبكة صحتك

برشلونة ضد خيتافي اليوم الجولة الثالثة من الدوري الاسباني 2022 Barcelona vs Getafe

جوجل بلس

يلتقي برشلونة مع ختيافي، مساء اليوم الأحد، على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الثالثة الدوري الإسباني Barcelona vs Getafe وشهدت اختيارات رونالدو كومان، مدرب برشلونة، للمباراة عودة الثنائي أندريه تير شتيجن وأوسكار مينجويزا.

كشف تقرير صحفي إسباني، السبت، عن الرقم الذي سيرتديه البرازيلي فيليبي كوتينيو مع برشلونة في الموسم الحالي، بعدما تأكد استمراره مع الفريق. وشهدت قائمة برشلونة المستدعاة لمباراة خيتافي، غدًا الأحد، ظهور اسم البرازيلي فيليبي كوتينيو لأول مرة هذا الموسم، بالإضافة للثنائي مارك أندريه تير شتيجن وأوسكار مينجويزا.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، لم يتم إبراز أرقام قمصان اللاعبين في قائمة الفريق، على عكس المعتاد من حسابات برشلونة على مواقع التوصل الاجتماعي. وأضافت الصحيفة، أن الجميع كان يترقب معرفة الرقم الذي سيرتديه كوتينيو مع برشلونة في الموسم الجديد، بعد حصول راي ماناج على الرقم 14،

الخاص بالنجم البرازيلي. وأوضحت الصحيفة، أنه تم تقديم كوتينيو في كأس خوان جامبر بالرقم 14، قبل أن يأخذه راي ماناج في أول مباراة بالليجا ضد ريال سوسيداد ثم أتلتيك بيلباو. وأشارت الصحيفة، إلى أنه في حالة رحيل ميراليم بيانيتش، قبل مباراة خيتافي، الأحد، فربما يحصل كوتينيو على هذا الرقم، أما في حالة استمراره، وحاجة كومان للدفع بالنجم البرازيلي في المباراة، فربما يحصل على القميص الخاص بميسي والذي يحمل الرقم 10.

تشكيلة برشلونة لمواجهة خيتافي اليوم هي :

حراسة المرمى: تير شتيجن الدفاع: ديست – لينجليت – أراوخو – ألبا. الوسط: دي يونج – بوسكيتس – سيرجي روبيرتو. الهجوم: برايثوايت – جريزمان – ديباي.

توقيت مباراة برشلونة وخيتافي اليوم هي :

تقام المباراة الساعة 18.00 بتوقيت السعودية و فلسطين و قطر و البحرين ، الساعة 19.00 بتوقيت الامارات ،
الساعة 17.00 بتوقيت مصر ، الساعة 15.00 بتوقيت جرينتش .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و خيتافي هي :

beIN Sports HD 1 سوار الذهب Arena Sport 1 HD Serbia beIN Sports 1 FR Arena Sport 2 HD Croatia Canal + poland HD LaLiga TV Bar Movistar LaLiga 1 DAZN 1 Bar Deutsch HD beIN Sports Connect DAZN 1HD Italia LaLiga TV HD uk beIN Sports 1 HD Premium