بايرن ميونيخ يواجه بوروسيا دورتموند في كاس السوبر الالماني 2021 Dortmund vs Bayern - شبكة صحتك

بايرن ميونيخ يواجه بوروسيا دورتموند في كاس السوبر الالماني 2021 Dortmund vs Bayern

جوجل بلس

يصطدم بوروسيا دورتموند بغريمه بايرن ميونخ كأس السوبر الألماني، الذي سيقام على ملعب سيجنال إيدونبارك.Dortmund vs Bayern . 

الفريق البافاري استهل موسمه بخوض مباراة رسمية واحدة ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، ضمن منافسات البوندسليجا، وانتهت بالتعادل (1-1)، بعدما تأجلت مباراته في كأس ألمانيا ضد بريمر. أما أسود الفيستيفال، فنجحوا في تحقيق انتصارين في أول مباراتين رسميتين، بتجاوز عقبة فيهين فيسبادن بالكأس عبر الفوز (3-0)، قبل اكتساح آينتراخت فرانكفورت في افتتاحية البوندسليجا (5-2).

خاض البايرن 4 مباريات ودية قبل انطلاق الموسم، تعرض للخسارة في 3 مواجهات، وحسم التعادل مباراة واحدة، قبل أن يقص شريط موسمه بحصد نقطة واحدة في أولى جولات البوندسليجا. ويبدو أن البايرن مهتزًا حتى الآن بعد تغيير مدربه وجهازه الفني، وهو ما سيصب في صالح دورتموند، الذي سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة أكثر من غريمه.

يدخل الفريقان المباراة وكل منهما يعاني من غياب بعض عناصره الأساسية على حد سواء، لكن الطرف الأكثر حفاظًا على صلابته والأفضل في سد ثغراته، هو من سيتمكن من تعويض الغائبين.

على الجانب الآخر، فإن قائمة مصابي دورتموند مليئة بالعناصر الأساسية، أبرزها ماتس هوميلز، رافاييل جيريرو، إيمري تشان، توماس مونييه، ثورجان هازارد.

موعد وتوقيت المباراة بورسيا ضد بايرن ميونيخ كاس السوبر الالماني :

تقام المباراة الساعة 21.30 م بتوقيت السعودية وفلسطين و قطر و البحرين ، الساعة 22.30 م بتوقيت الامارات
الساعة 18.30 م بتوقيت جرينتش ، الساعة 20.30م بتوقيت مصر .

القنوات الناقلة للمباراة هي :

Sat. 1 Deutschland Sat. 1 Osterreich Sat. 1 Schweiz Sport Klub 1 Serbia Sport Klub 1HD Croatia Digi Sport 1 HD Romania beIN Sports FR HD 1 Sky Sport Bundesliga 1 HD Sport Klub 1 Montenegro Eleven Sports 1 Belgium Eleven Sports 1 HD portugal Sky Sports Premier League UK Sport TV 1 Slovenia Arena 4 HD Hungary