ريال مدريد يواجه نادي فالنسيا في الجولة الثانية من الدوري الاسباني 2022 Levante vs Real Madrid - شبكة صحتك

ريال مدريد يواجه نادي فالنسيا في الجولة الثانية من الدوري الاسباني 2022 Levante vs Real Madrid

جوجل بلس

ريال مدريد و فالنسيا اليوم في الجولة الثانية من الدوري الإسباني من ملعب سيوتات دي فالنسيا يوم الأحدLevante vs Real Madrid مباراة قوية ينتظرها عشاق الريال الليلة

وستشهد مباراة ليفانتي وريال مدريد اليوم عودة حوالي 12 ألف مشجع إلى ملعب سيوتات دي فالنسيا. في الجولة الأولى حصل ليفانتي على نقطة في قادس وسحق ريال مدريد ألافيس في عاصمة الباسك بنتيجة 1-4. في آخر ثلاث مباريات له في الدوري الإسباني، حقق ليفانتي انتصارين على ريال مدريد ولا تزال المباريات بين الفريقين في فالنسيا معارك ضارية.

ويدخل ريال مدريد المباراة متطلعًا إلى الحفاظ على رقهم الخالي من الهزائم في 19 مباراة في الدوري الإسباني، وسيتطلع لوبيز إلى روجر وموراليس لتوفير التهديد الهجومي من خلال توقيع جديد وإصابة لاعب ريال مدريد السابق سولدادو.

لوكا مودريتش هو الغائب الرئيسي عن ريال مدريد حيث عانى الكرواتي المخضرم من إصابة الخاطفين في وقت سابق من الأسبوع. وسينضم مايسترو خط الوسط إلى توني كروس في مستشفى الإصابات لريال مدريد.

يغيب عن ريال مدريد 6 لاعبين، هم: لوكا مودريتش ومارسيلو وداني سيبايوس وتوني كروس وفيرلاند ميندي وماريانو دياز.

تشيكلة ريال مدريد لمواجهة ليفانتي هي :

حراسة المرمى: كورتوا. الدفاع: فاسكيز – ميليتاو – ناتشو – ألابا. الوسط: فالفيردي – كاسيميرو – أسينسيو. الهجوم: هازارد – بيل – بنزيما.

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي اليوم هي :

تقام المباراة الساعة 23.00 بتوقيت مكة المكرمة والبحرين و الكويت و قطر و البحرين وفلسطين ،
الساعة 23.00 بتوقيت مصر ، الساعة 24.00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، الساعة 20.00بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ليفانتي هي :

beIN Sports 1 HD Premium حسن العيدروس Arena Sport 1 HD Serbia Digi Sport 2 HD Romania beIN Sports HD 1 beIN Sports FR HD 1 Arena Sport 1 HD Croatia Arena Sport 1 HD SLV LaLiga TV Bar Movistar LaLiga HD Eleven Sports 1 HD portugal DAZN 1 Bar Deutsch HD DAZN 2 Bar Deutsch HD beIN Sports Connect DAZN 1HD Italia