مانشستر سيتي ضد ارسنال في الجولة الثالية من الدوري الانجليزي 2022 Manchester City vs Arsenal - شبكة صحتك

مانشستر سيتي ضد ارسنال في الجولة الثالية من الدوري الانجليزي 2022 Manchester City vs Arsenal

جوجل بلس

لن تكون مهمة مايكل أرتيتا مدرب آرسنال، سهلة، عندما ينتقل لمواجهة فريقه السابق مانشستر سيتي Manchester City vs Arsenal حامل لقب الدوري الإنجليزي، وذلك في ظل الضغوط التي يتعرض لها للاحتفاظ بمنصبه.

وسينتقل آرسنال إلى مانشستر بعد خسارة أول مباراتين بالدوري أمام برنتفورد الصاعد حديثا، ثم السقوط على أرضه أمام تشيلسي بطل أوروبا. ورغم إنهاء الموسم الماضي بـ 5 انتصارات متتالية في الدوري، احتل آرسنال، المركز الثامن للموسم الثاني على التوالي، وكانت المرة الأولى التي أنهى فيها المسابقة في هذا الترتيب المتأخر لمواسم متتالية بين عامي 1973-1974 و1976 و1977. ورحلة آرسنال بعد غد السبت إلى ملعب الاتحاد،

حيث بدأ السماوي موسمه بفوز ساحق 5-0 على نوريتش سيتي الجولة الماضية، وعمل أرتيتا مساعدًا للمدرب بيب جوارديولا بين عامي 2016-2019، لكن تكون مثالية للمدرب الإسباني. ولم يخسر المان سيتي في آخر 11 مباراة بالدوري أمام آرسنال منذ الخسارة 1-2 في ملعب الإمارات بديسمبر/كانون أول 2015،

وحصد 28 من 30 نقطة ممكنة أمام النادي اللندني بقيادة بيب جوارديولا. وخسر آرسنال، كافة مبارياته الثماني الأخيرة في الدوري أمام سيتي، حيث يشارك في أطول فترة من الهزائم المتتالية ضد منافس معين في تاريخ لقاءات الفريقين، ومع ذلك لا يشعر أرتيتا بالخوف.

وقال أرتيتا لموقع آرسنال “أعرف أن الجماهير تشعر بخيبة أمل عندما تخسر على أرضك. يجب أن يكون هناك ردة فعل. لكن هذا مشروع سيحتاج لبعض الوقت”. وتعرض سيتي لضربة خلال فترة الانتقالات هذا الأسبوع، عندما أعلن هاري كين مهاجم توتنهام أنه سيبقى مع فريقه، حيث لا يزال حامل اللقب دون بديل للهداف التاريخي سيرجيو أجويرو الذي انتقل إلى برشلونة.

تشكيلة مانشستر سيتي أمام آرسنال في الدوري الانجليزي

حراسة المرمى: ايديرسون. في خط الدفاع: جواو كانسيلو / روبن دياز / ناثان أكي / بينجامين ميندي. خط الوسط: فرناندينهو / إلكاي جوندوجان / جاك غراليش. خط الهجوم: رياض محرز/ رحيم سترلينج / فيران توريس.

تشكيلة ارسنال أمام مان سيتي في الدوري الانجليزي حراسة المرمى:

لينو. خط الدفاع: شامبرس / هولدينج / ماري / تيرني. خط الوسط : النني / بارتي / سميث روي / بيبي / أوباميانج. خط الهجوم: لاكازيت.

القنوات الناقلة للمباراة هي ////

beIN Sports 1 HD Premium حسن العيدروس Diema Sport 2 HD BT Sport 1 HD Ziggo Sport Voetbal beIN Sports Connect S Sport 1 HD