دوري أبطال اسيا 2021 دور ال16 موعد وتوقيت المبارايات Asian Champions League - شبكة صحتك

دوري أبطال اسيا 2021 دور ال16 موعد وتوقيت المبارايات Asian Champions League

جوجل بلس

النصر يواجه تركتور الايراني في دور ال16 على ملعب استاد جاسم بن حمد :

أعلن البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لنادي النصر السعودي، تشكيلة فريقه لمباراة تراكتور الإيراني مساء اليوم الثلاثاء، في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا. وتقام المباراة على ستاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة.

ويغيب عن قائمة النصر بسبب الإيقاف، نجمه المغربي عبد الرزاق حمدالله، والمدافع علي لاجامي، بالإضافة إلى قائد الفريق عبد الله مادو. كما استبعد مينيز عبد المجيد الصليهم ونايف ألماس، بسبب الإصابة. واختار مينيز

التشكيل الأساسي للنصر أمام تراكتور كالتالي:

حراسة المرمى: وليد عبد الله. الدفاع: سلطان الغنام، محمد آل فتيل، عبد الإله العمري، محمد قاسم. الوسط: علي الحسن، عبد الله الخيبري، جلال الدين مشاريبوف، تاليسكا، عبد الفتاح عسيري. الهجوم: فينسينت أبو بكر.

الشارقة ضد الوحدة الاماراتي :

الشارقة والوحدة في القمة الآسيوية 12 سبتمبر 2021 الإمارات – كووورة شاركغرّدارسل أرشيفية أرشيفية كشف ناديا الشارقة والوحدة الإماراتيان، عن ترتيبات خاصة بالحضور الجماهيري لمباراتهما المقررة بعد غد الثلاثاء، في استاد الشارقة، ضمن دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، بعد الإعلان عن السماح بحضور 60% من سعة الاستاد. وأعلن الشارقة عن توفير فحوصات (PCR) مجانية لمشجعي الفريق، ستقدم في عيادة الجماهير

باستاد النادي، لمن يرغب في حضور القمة الآسيوية. كما أعلن النادي عن تكفله بشراء كافة التذاكر المخصصة لجماهير الشارقة،، وإهدائها للمشجعين،

مع توزيع أعداد كبيرة من الأعلام والأوشحة التي تحمل ألوان وشعارات الفريق. وفي المقابل، أعلن الوحدة أنه بناءً على توجيهات ودعم رئيس النادي، سيتكفل النادي بشراء وتوزيع جميع التذاكر المخصصة لجمهور الفريق في مباراة الشارقة، بشرط إظهار فحص (PCR) لم يتجاوز 48 ساعة، وشهادة التطعيم ضد فيروس كورونا.

 

الهلال يواجه استقلال طهران في دوري ابطال اسيا في دور ال16 مباراة اياب Asian Champions League على ملعب استاد زعبيل في الدوحة

يلتقي الهلال اليوم الإثنين مع استقلال طهران على ملعب زعبيل بنادي الوصل الإماراتي ضمن منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا 2021. وكانت بعثة الفريق الهلال قد وصلت دبي مساء أمس على متن طائرة خاصة، حيث أدى الفريق حصة تدريبية بالرياض قبل التوجه إلى دبي.

ويغيب عن الفريق الهلالي في مباراة الغد كل من عبدالله عطيف بسبب الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب، ومحمد كنو لتراكم البطاقات.

التشكيل المتوقعة لنادي الهلال هي :

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف. الدفاع: ياسر الشهراني وعلي البليهي وجانج سو ومحمد البريك. الوسط: سلمان الفرج ومحمد كنو وسالم الدوسري وبيريرا. الهجوم: ماريجا وجوميز. وكان الفريق السعودي قد أدى مرانه الأخير قبل المباراة، مساء اليوم الأحد، على ملعب نادي الوصل، وركز فيه المدرب على الجوانب التكتيكية، قبل أن يجري مناورة على كامل مساحة الميدان.