باريس سان جيرمان ضد الريال مدريد في دور 16 دوري أبطال اوروبا Paris Saint-Germain vs Real Madrid - شبكة صحتك

باريس سان جيرمان ضد الريال مدريد في دور 16 دوري أبطال اوروبا Paris Saint-Germain vs Real Madrid

جوجل بلس

باريس سان جيرمان يتواجه مع نادي الريال مدريد في ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال اوروبا 2022 Paris Saint-Germain vs Real Madrid على ملعب بارك دي فرانس في باريس من أقوى المبارايات في هذا الدور.

الليلة ، الثلاثاء ، ستجذب مباراة الذهاب لباريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد انتباه الجماهير في جميع أنحاء العالم وحول العالم. يعتمد مشجعو باريس سان جيرمان على نجم الفريق الأول ليونيل ميسي للتغلب على غريمه السابق ريال مدريد ومواصلة مسيرته نحو لقب “ذو آذان”.

انضم ميسي إلى باريس سان جيرمان مجانًا بعد إخفاقه في تجديد عقده مع نادي برشلونة السابق. وعد ينتظر أدلى ميسي بتصريح تاريخي بشأن دوري أبطال أوروبا أمام جماهير نادي العاصمة الفرنسية في مؤتمر صحفي مع باريس سان جيرمان. وقال ميسي في كلمته “قلت إن حلمي هو الفوز بلقب آخر في دوري الأبطال ، وأعتقد أن (سان جيرمان) هو المكان المثالي لتتاح له الفرصة لفعل ذلك”.

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد الريال هي:

نافاس، حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، فيراتي، مبابي، باريديس، إيكاردي، نيمار، دي ماريا، دانيلو، داجبا، فينالدوم، كورزاوا، هيريرا، ديالو، دراكسلر، كيرير، نونو مينديس، إدريسا جايي، ميسي، سيمونز، دوناروما، لوتيلييه. في المقابل، يغيب سيرجيو راموس للإصابة، وخوان بيرنات لعدم قيده في قائمة دوري الأبطال.

تشكيلة ريال مدريد ضد باريس هي :

التشكيل: 3/3/4 في حارسة المرمى: مارك تيبو كورتوا مندي ، ألابا ، إيدير ميليتاو ، كارباخال لوكا ، كرلوس كاسيميرو ، توني كروس جونيور ، كريم بنزيما ، رودريغو غوس

القنوات الناقلة لهذه المباراة هي:

beIN Sports 1 HD Premium حسن العيدروس IRIB TV3 Sky Sport Uno Italia Kanal A Slovenija TV3+ Denmark Canal + France RTE Two TV2 Sport Premium 1 HD Tring Sport 1 HD SuperSport Maximo 1 Digi Sport 1 HD Romania beIN Sports HD 1 English Cosmote Sport 2 HD Ziggo Sport Voetbal Club RTL M4 Sport HD Hungary CBC Sport HD M. Liga de Campeones Canal + Sport 3 Afrique Varzish Sport HD