النصر يواجه الهلال في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين Anaseer Vs Alhilal - شبكة صحتك

النصر يواجه الهلال في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين Anaseer Vs Alhilal

جوجل بلس

الهلال و النصر في دور بع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين Anaseer Vs Alhilal، يدخل الهلال مواجهته يوم غد الإثنين ضد غريمه التقليدي النصر في ربع نهائي كأس الملك على ملعب مرسول بارك، بشكل مختلف تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز. وبددت نتيجة أول مباراة قادها دياز أمام الشباب التي كسبها بخماسية نظيفة في الجولة الـ21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر و الهلال، كثيرا من مخاوف جماهير أزرق العاصمة حول شكل وهوية الفريق مع الأرجنتيني المخضرم الذي قدم لمحة من الهلال الممتع. وستكون مباراة النصر يوم غد الإثنين اختبارا حقيقيا لدياز، وتحسم مدى قدرته على تقديم هلال مميز بالشكل الفني والأداء في الملعب مقرونا بالنتيجة كما قدمه في تجربته الأولى مع الأزرق في موسمي.

تلقى الهلال ضربة موجعة، قبل مباراة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستجمعه بغريمه النصر غدا الاثنين على ملعب مرسول بارك. فقد أعلن الزعيم أنه سيفتقد خدمات نجميه، ماتيوس بيريرا ومحمد كنو، بسبب طردهما أمام الأهلي المصري (4-0)، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

تشكيل النصر ضد الهلال

حراسة المرمى: وليد عبدالله

وفي خط الدفاع: منصور الشمري، عبدالإله العمري، علي لاجامي، سلطان الغنام

ويتمركز بخط الوسط: عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، سامي النجعي

ويقود خط الهجوم: خالد الغنام، فينسنت أبو بكر، أندرسون تاليسكا

تشكيل الهلال

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

وفي خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، محمد البريك

ويتمركز بخط الوسط: سالم الدوسري، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، أندرية كاريلو

ويقود خط الهجوم: أوديون إيجالو، موسى ماريجا

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة وخمس وعشرون دقيقة بتوقيت السعودية وفلسطين ، الساعة الخامسة وخمس وعشرون دقيقة بتوقيت مصر وتذاع على قنوات SSC SPORT 1HD بصوت المعلق مشاري القرني.