كم عمر حازم امام - شبكة صحتك

كم عمر حازم امام

جوجل بلس

كم عمر حزم إمام ، كما نعلم جميعًا أن حازم إمام من أبرز وأشهر اللاعبين المهاجمين في عالم كرة القدم ، والذي حقق العديد من النجاحات والإنجازات في مسيرته الرياضية ، حيث يتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة في مختلف دول العالم العربي ، ويستطيع اللعب في عدد من أندية عالمیا ، يظهر اسمه كعنوان للبحث في الساعات القليلة الماضية على مواقع الإنترنت الشهيرة ، ودعاه عدد من الأشخاص للبحث عن أبرزها معلومات شخصية عنه ومعرفة كم عمره بالفعل.

من هازم امام ويكيبيديا

من المعروف أن حازم إمام من أبرز وأشهر اللاعبين في الوطن العربي في عالم كرة القدم ، والذي حقق نجاحات كبيرة في مسيرته الاحترافية الكروية ، مليئة بالألقاب والجوائز التي منحها له الاتحاد المصري الدولي لكرة القدم. من عائلة كرة قدم طويلة وناجحة للغاية ، فهو نجل الكابتن حمادة امام وحفيد الحارس يحيى امام عمام بنادي الآسمالك على المعلق ، بدأ مشواره الاحترافي في القاهرة قبل انضمامه لنادي الملك حيث حقق سنوات جيدة. قبل انضمامه إلى أوروبا .. ألعاب في إفريقيا.

أنظر أيضا: كم عمر غاريث بيل

حازم امام السيرة السودة

حازم إمام على مهارات عالية ولياقة بدنية جذبت أنظار الأندية العالمية والأوروبية الكبرى. милади ، يحمل الجنسية المصرية ، وانقنق الدين السلامي ، الحالة الاجتماعية متزوج ، مهنة لاعب كرة قدم وعضو سابق في نادي الملك ، مركز لعب هجومي. لاعب وسط.

كم عمر حازم امام؟

يتساءل الكثير من محبي رياضة كرة القدم عن أبرز المعلومات الشخصية التي تخص العديد من اللاعبين المشهورين في الوطن العربي ، لذلك ترغب مجموعة كبيرة من الناس في معرفة عمره الحقيقي ، وفي محتوى هذه الفقرة المميزة أنت سوف يتعرفون على عمر حازم إمام الموضح أمامك كالتالي:

  • ولد حازم إمام في مدينة القاهرة بجمهورية مصر في اليوم السابع من أبريل عام ألف وتسعة عشر وخمسة وسبعين عامًا.