كم عمر ابن نيمار - شبكة صحتك

كم عمر ابن نيمار

جوجل بلس

كم عمر ابن نيمار ، كما نعلم جميعًا أن نيمار جونيور شخصية معروفة في كرة القدم بسبب مهارته الكبيرة وسرعته وقدرته على المراوغة ، ولدى نيمار الملايين من المعجبين والمتابعين حول العالم المهتمين بمعرفته. معلومات شخصية عنه والتفاصيل الدقيقة لحياته ، لذا فإن اسمه يتجه على مدار الساعة منذ أيام قليلة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأصبح من أكثر المواقع التي يتم البحث عنها ، وخلال هذه المحادثة يمكننا أن نقرأ عنها عصر ابن نيمار.

من هو نيمار جونيور ويكيبيديا

من المعروف أن نيمار جونيور هو لاعب كرة قدم ولد في الخامس من فبراير عام 1992 في مدينة موجي داس كروزيس بالبرازيل ، ولعب مباراة احترافية في عامي 1000 و 900 مع نادي سانتوس ، ثم انتقل إلى نادي برشلونة ثم باريس سان جيرمان النادي الحالي.

كم عمر ابن نيمار

ولد نيمار في اليوم الثالث من شهر أغسطس 2011 ، ويبلغ من العمر اثني عشر عامًا ، ولد نيمار لعارضة برازيلية تدعى كارولينا دانتاس بعد علاقة استمرت عدة سنوات ، وفيديوهات وصور تجمعه مع ابنه.

سيرة نيمار جونيور

يعتبر نيمار جونيور من أشهر الشخصيات في عالم كرة القدم ، مما جعله محط اهتمام الكثيرين ، وفي محتوى هذه الفقرة الخاصة سنتعرف على المعلومات المتعلقة بسيرته الذاتية. وتسع سنوات – يبلغ من العمر سنة وثلاث سنوات ، ويحمل الجنسية البرازيلية ، ارتفاعه 1.75 متر ، مركز اللعب هو الهجوم ، ويحمل الرقم عشرة ، حاليًا نادي باريس سان جيرمان ، محترف يلعب مع العديد من الأندية مثل سانتوس وبرشلونة.