من هو رياض الطرزي ويكيبيديا - شبكة صحتك

من هو رياض الطرزي ويكيبيديا

جوجل بلس

من هو رياض الطرزي على ويكيبيديا ، ومن خلال الموقع ، وحصل على درجة الماجستير في الطب العام ، سنعرض جميع التفاصيل والسيرة الذاتية الخاصة بهذا الشخص المشهور من المقالة التي قدمها الفريق في الموقع.

من هو رياض الترزي ويكيبيديا

ولد رياض الطرزي عام 1954 ، عن عمر يناهز الثامنة والستين ، كويتي من أصل لبناني ، ولد ونشأ في جمهورية لبنان العربية ، ويحمل الجنسية الكويتية ، ويحمل شهادتي البكالوريوس والماجستير في الطب العام من الجامعة الأمريكية في بيروت.

ريـاض الـترزي السيرة السودة

اهتم الكثير من الناس بكل المعلومات المتعلقة بالدكتور رياض الطرزي ، حيث أكمل تخصصه في الجراحة العامة ، تخصص الأوعية الدموية وجراحة القلب والصدر مع الدكتور فلويد لوب عام 1987 ، ثم انتقل إلى جامعة مينيسوتا: عام من التدريب في جراحة القلب وجراحة الرئة ، كان أستاذاً في جامعة مينيسوتا.

ابرز مناسب دوكتر رياض الترزي

شغل الدكتور رياض العديد من المناصب الهامة والحساسة ، حيث عمل كرئيس قسم جراحة القلب في مركز سانت بول رامزي الطبي في سانت بول ، مينيسوتا ، ثم انتقل إلى سان دييغو ، كاليفورنيا ، حيث شغل منصب رئيس قسم جراحة القلب والصدر في مركز الفتيران عفير وایدا استاذ مساعد فی کسم جرحة القلب فی جامعة شورنتون و مركز فانتن فالی التبدیک.

ننصحك باستخدام برنامج في من هو رياض الترزي ويكيبيديا.