اقرب بقالة توصيل من موقعي - شبكة صحتك

اقرب بقالة توصيل من موقعي

اقرب بقالة توصيل من موقعي
جوجل بلس

اقرب بقالة توصيل من موقعي:

يفضل الكثير من الناس من العيش في مكان تتواجد به بقالة ، و ذلك لأهميتها و كثرة حاجات و متطلبات الانسان التي يحتاجها يومياً من البقالة، فالكثير من المواد الغذائية المستهلكة يوميا و العصائر و المشروبات و المعلبات و الحلويات و التسالي و غيرها تتواجد في البقالة و التي يمكن أن تنفذ من البيت في أي لحظة و هذا ما يتطلب وجود بقالة قريبة تساعد على تلبية هذه المتطلبات بسرعة.

اقرب بقالة توصيل من موقعي:
مع التطور و دخول الانترنت و مواقع تحديد الاماكن أصبح من الممكن معرفة الاماكن لكثير من المواقع بدقة و تحديد ، فمن السهل معرفة أقرب سوق او بقالة او مطعم او مدرسة او مسجد قريب من بيتك و انت في البيت دون الحاجة الى النزول أو سؤال اي شخص .

1- تفعيل ميزة ال GBS  :
و هي ميزة موجودة في الهاتف تمكنك من العثور على الاماكن المحيطة بك بدقة و سهولة ، و يمكن تفعيلها بسهولة و بساطة من خلال الضغط على أيقونة ال GBS  المنسدلة من اعلى الهاتف ؟

2- فتح تطبيق خرائط GOOGLE MAPS :
و هو تطبيق اطلقته شركة جوجل لتسهيل الوصول و يحتوي على أماكن جميع الاسواق و المدارس و المطاعم والشقق السكنية و المساجد الخاصة بمدينة معينة  او دولة معينة او حتى قرية معينة
و يظهر المكان المراد بالتحديد و ما يجاوره من أماكن و ظهوره على خطوط الطول و العرض و غيرها .

3- تحميل تطبيقات معينة :

ظهرت في الكقير من الدول الكثير من التطبيقات الخاصة بالتوصيل و تحديد الموقع منها تطبيق نعناع او تطبيق موقعي او غيرها من التطبيقات الاخرى .
ف يتيح لك هذا التطبيق معرفة موقعك الحالي و الموقع المطلوب و المسافة بين الموقع الحالي و المطلوب و يعطيك معلومات كافية عن المكان الذي تود الذهاب اليه .
مثال ذلك يذكر لك جميع المطاعم الموجودة في منطقة معينة و ساعات العمل لديها و موقعها بالتحديد و قد يضيف لك صور المنيو الخاص بها ايضا، و يذكر لك اذا كان هذا المكان يتيح لك خدمة التوصيل او لا ، و سعر خدمة التوصيل و قد تشترك معه بنظام النقاط ف يتيح لك بعض مرات التوصيل المجاني أو التوصيل بنصف السعر .

نهايةً ننوه بفوائد كل هذه التطبيقات و التكنولوجيا التي ساعدت على وجودهم مما أتاح تهسيل الوصول للكثير من المعالم و الكثير من الملعلومات دون الحاجة للخروج او البحث .