أسماء شخصيات كارتون ميكي ماوس مع صورها - شبكة صحتك

أسماء شخصيات كارتون ميكي ماوس مع صورها

أسماء شخصيات كارتون ميكي ماوس مع صورها
جوجل بلس

أسماء شخصيات كارتون ميكي ماوس مع صورها:

تعتبر عائلة ميكي ماوس من أشهر العائلات الكرتونية، تتكون من عدة شخصيات هزلية كوميدية و لكن تتعامل و تتحدث و تفكر مثل البشر .
و يعتبر كرتون ميكي ماوس من انتاج الشركة العالمية واالت ديزني و عائلة ميكي ماوس هي من أقدم و اشهر عائلات شركة ديزني .
و قد تم استخدام ميكي ماوس الشخصية الرئيسية في كرتون ميكي ماوس ك “لوجو” للكثير من  مقرات شركة واالت ديزني في الولايات المتحدة الامريكية .

شخصيات كارتون ميكي ماوس :
1- ميكي ماوس:
يعتبر ميكي ماوس من أهم شخصيات الكرتون ميكي ماوس، و الذي يعتبر الشخصية الرئيسية لهذا الكرتون ، و هو يتمثل بفأر صغير ذو طبيعةة بشرية و لا يتجاوز طوله ال 70 سم و وزن يميل الى السمنة .
و تتميز هذه الشخصية بقدرتها على اشاعة الفرح و البهجة في المكان و العائلة التي يتواجد بها فقد كان يقوم بالكثير من الحركات و التي تخلق جو من الفرح و البهجة و الاثارة .
و يتميز بالالوان الغير المتناسقة التي يلبسها بلونيه ( الاحمر، الاصفر) و التي تنم عن  شخصية هزلية منذ ست و ثمانون عام.

شخصيات كارتون ميكي ماوس

 

 

2- ميني ماوس :
و هي تلعب دور الفتاة الرومانسية الرقيقة التي يحبها ميكي ماوس و صاحبة اكسسوراات الشعر الزاهية و الملونة ، و تتمثل أيضاً بفأرة صغيرة على هيئة بشرية و قد صاحبت ميني ماوس منذ بداية نشأته و كانت حبيبته من اللحظة الاولى .

شخصيات كرتونية ميكي ماوس

 

3- بطوط :
و هو ذكر بط أصفر اللون صاحب قبعة كبيرى الحجم ، و هو صاحب دور أساسي في الرسوم المتحركة ميكي ماوس و يلعب دور صديق ميكي ماوس الذي يصاحبه في الكثير من المغامرات و الذي ساعده و يحبه و قدد تنشأ بينهم بعض المناكفات أحياناً.
لم يظهر بطوط منذ بداية عرض كرتون عائلة ميكي ماوس و ظهر فترة من الزمن ب اسم ” السيدة دجاجة ”

شخصيات كرتونية ميكي ماوس

4- شخصية بلوتو :
و هو حيوان ميكي و صديقه المفضل الذي يحبه كثيراً ، و يتمثل في هيئة كلب وفي و  مخلص لصاحبه ميكي ماوس و قد ظهر معه عام الف و تسعمائة و ثلاثون منذ بدي عرض الكرتون ميكي ماوس .

شخصيات كرتونية ميكي ماوس

5- شخصية بندق :
و هو من الشخصيات المهمة في ميكي ماوس و التي احبها الناس و يتمثل في صديق ميكي ماوس الذي يعاني من الغباء و البلاهة و لكنه انسان طيب و محبوب و يحبه الجميع ثم يتحول لكائن خارق عندما يتناول الفول السوداني .

شخصيات كرتونية ميكي ماوس

6- البطوطة دايزي:
هي بطوطة دايزي والتر داك تلعب خطيبة بطوط وهي جميلة بشكل لافت واشتهرت بشخصيتها العنيدة  المدبرة ولكنها تتصرف بحكمة ، وتمثل روح الجدية والالتزام في عالم ديزني، وهي ترافق بطوط بشكل مستمر في معظم الأحداث.

شخصيات ميكي ماوس