أفكار تحديات بين الأصدقاء صعبة 2024 - شبكة صحتك

أفكار تحديات بين الأصدقاء صعبة 2024

أفكار تحديات بين الأصدقاء صعبة 2024
جوجل بلس

أفكار تحديات بين الأصدقاء صعبة 2024 :

الاصدقاء هم نعمة في الحياة, و أجمل و انقى العلاقات التى عرفتها البشرية على الاطلاق هي علاقة الصداقة الحقيقة ، و هي دوا لجميع الاسقام ، و الملجأ الذي تذهب اليه عندما تخذلك الدنيا .
علاقة الصداقة ليست ضرورياً أن تكون، كالفلسفة والفن، ليس لديها أي قيمة باقية، بل هي واحدة من تلك الأشياء التي تعطي قيمة للبقاء.
و الصداقة شأنها شأن جميع العلاقات التي تحتاج للتجديد و النشاط و القيام بالمغامرات حتى تنتعش مرة اخرى و لذلك القيام بالتحديات يعتبر من الطرق الحديثة و التي من شأنها انعاش العلاقات و خلق جو جديد من المرح و السعادة و التسلية بين الاصدقاء .

أفكار تحديات بين الأصدقاء صعبة 2024 :
1- تحدي عدم الضحك : و يكون عن طريق القاء نكتة مضحكة أو مشهد مضحك و يشترط على الجميع عدم الضحك و من يضحك يخسر اللعبة .

2-  تحدي معجون الاسنان: و يكون عن طريق وضع معجون الاسنان على الوجه و الفائز هو من يحتفظ به مدة أطول على وجهه .

3- تحدي الرسم معصوب العينين : و يكون عن طريق اغماض عيون الاصدقاء و من ثم الطلب منهم ان يقوموا برسم رسمات معينة بشكل صحيح .

4- تحدي السبع ثواني : يتطلب تحدي السبع ثوان أن تختار مهمة معينة  ، شرب كاسة ماء ، أو مسح طاولة متسخة ، أو معرفة الإجابة على معادلة رياضية ، و لإكمال المهمة في 7 ثوان فقط.

5- تحدي الانطباع : و يتم عن طريق أن تطلب من أصدقاءك أن يتعرفوا على شخصية معينة أن سوف تقوم كتابة اسمها و رميها في قبعة ثم وصفها لهم ، ستختار ورقة من القبعة وتعد انطباعًا عن الشخص الذي اخترته .

6- تحدي الحليب : يتم عن طريق أن مجموعة أصدقاء يقومون شرب لتر من الحليب في مدة قليلة دون التقيؤ و من يتقيأ يخسر التحدي .

7- تحدي طعام الاطفال : تحدي طعام الأطفال هي لعبة ممتعة تتطلب منك أنت وأصدقائك تناول ملعقة من أنواع مختلفة من أغذية الأطفال دون التخلص منها ، يُسمح لك بشرب الماء ولكن فقط بعد بلع طعام الطفل و يمكن  لعبها  معصوب العينين حيث سيخمن كل شخص ما هو طعام الأطفال الذي يتذوقونه ويكون للتخمين الخاطئ جزاء .

8- تحدي المونكير : تتنافس أنت وأصدقاؤك لمعرفة من يمكنه وضع المونكير على أكبر عدد من الأظافر في دقيقة واحدة  حيث يسمح للمشاركين فقط باستخدام أفواههم ، اطلب من صديق واحد ألا يشارك في التحدي وأن يعمل كحكم ، إذا قام شخصان برسم نفس عدد المسامير ، يقرر الحاكم أيهما أفضل.

9- تحدي طحن الطباشير : يتم طحن الطباشير بإستخدام الرأس و الجبهة و من يقوم بطحنها بمدة زمنية أقل و أسرع يكون هو الفائز.

10- تحدي العصير : يقوم الشخص بالغرغرة بالعصير و  يحاول  الإجابة على جميع الأسئلة المطروحة عليه بشكل صحيح ودون بصق العصير .