عبارات ورسائل شكر على حضور الضيوف للدعوة مع صور - شبكة صحتك

عبارات ورسائل شكر على حضور الضيوف للدعوة مع صور

عبارات ورسائل شكر على حضور الضيوف للدعوة مع صور
جوجل بلس

عبارات ورسائل شكر على حضور الضيوف للدعوة مع صور :

عندما نقيم حفل معين أو مناسبة معينة يكون حضور الناس لا بد منه و جودهم يزيد من جمال المناسبات و يضفي لها البهجة و التميز ، و على الرغم أن الناس لديها ارتباطات و التزامات في حياتها الا انها دائما ما تحاول أن تلبي دعوات الاخرين لها في المناسبات السعيدة و المناسبات الحزينة ايضا ، فنجد بعض الناس قد يسافر من بلد لبلد و يقطع طريق طويل فقط لتلبية دعوة حضور زفاف او للقيام بواجب العزاء ، فلا غنى للناس عن الناس و ان ضروك أو نفعوك فلا حياة دون تواصل بشري، فما أجمل تواصلنا القائم على الحب و الاحترام المتبادل و حب الخير للاخرين و الفرح لهم و الدعاء لهم و الوقوف معهم في جميع مناسباتهم ، فقد وصف الرسول صلى الله عليه و سلم ابناء المجتمع الاسلامي في حديثه فقال ” مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ” و هذا ما يعكس قوة العلاقة بين المسلمين انظر كيف مثلنا  النبي صلى الله عليه و سلم بالجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر، فما معنى التداعي ؟ اي انه  إذا انجرح في الجسد عضو تبدأ الحرارة ترتفع، ويظهر آثار المرض في الجسد كله، وتبدأ الغدد اللمفاوية تتضخم في بعض الأجزاء من أجل أن تحاصر هذه الجراثيم، كل هذا من أجل جسد واحد و المسلمين كذلك يتكاتفوا سوياً دائما كالجسد الواحد في السراء و الضراء و النفع و الخير لبعضهما .

و قيل أيضاً  عن ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عيه وسلم قال: “إن لله جلساء يوم القيامة عن يمين العرش – وكلتا يدي الله يمين – على منابر من نور, وجوههم من نور, ليسوا بأنبياء ولا شهداء ولا صديقين”. قيل يا رسول الله من هم؟ قال: “هم المتحابون بجلال الله تبارك وتعالى”. رواه الطبراني ورجاله وثقوا

و قيل ايضا عن عبادة بن الصامت أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “حقت محبتي للمتحابين في, حقت محبتي للمتواصين في, حقت محبتي للمتبادلين في. المتحابون في على منابر من نور, يغبطهم بمكانتهم النبيون والصديقون والشهداء”. رواه الإمام أحمد وابن حبان و الحاكم والقضاعي.

عبارات ورسائل شكر على حضور الضيوف للدعوة مع صور :

1- خالض الشكر و التقدير لجميع الحاضرين .
2- حللتم أهلا و ذهبتم سهلا .
3- لحضوركم في القلب مكانة ، فما اجمل القمر بين النجوم .
4- نشكر الله و نشكركم على حضوركم الغالي لا غيب الله وجوكم .
5- رفع الله قدرك و زاد مقامك ، شكرا لوجودك المميز .
6- خالص الشكر و التقدير لوجودكم و أتمنى أن نلتقي في مناسبة أخرى .
7- ليجمعنا الله بالخير دائما احبتي .
8- بحضوركم تكتمل فرحتنا فما أجمل النجوم حول القمر .