أين يعرض مسلسل قيامة عثمان مجاناً على كل الأقمار الصناعية ؟!

أين يعرض مسلسل قيامة عثمان مجاناً على كل الأقمار الصناعية ؟!

جوجل بلس

بعد أن تم إطلاق الحلقة الأولى للمسلسل الملحمي التاريخي “المؤسس عثمان” يتسائل الكثير من متابعي المسلسل عن مواعيد عرض المسلسل المؤسس عثمان ، ومواعيد اعادة العرض باللغة العربية .

 

قنوات فضائية أكدت أنها ستقوم بعرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان وهي كالتالي :-

 

أولا العرض باللغة التركية :-

 

يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان باللغة التركية عرض رسمي لجمهور ومحبي ومتابعي المسلسل التاريخي “المؤسس عثمان” عبر قناة ATV التركية ، كل أربعاء في تمام الساعة 21:00 بتوقيت تركيا لجمهور المسلسل باللغة التركية على تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات ، بمعدل الترميز 27500 ، عبر التردد 10796 .

 

ثانياً باللغة العربية :-

 

موقع النور يعرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان كاملة بدون تقطيع وبشاشة كبيرة بعد ساعة من عرضها على قناة ATV التركية ، حيث يتم ترجمة المسلسل باللغة العربية .

 

قناة اليرموك الفضائية أيضاَ تقوم بنشر حلقات مسلسل المؤسس عثمان التركي مترجمة باللغة العربية بث أولى مساء يوم الخميس في تمام الساعة 20:00 مساءً ، على أن تعاد يوم الجمعة في تمام الساعة 13:00 على ترددها عبر القمر الصناعي نايل سات، التردد 11678، بمعدل الترميز 27500 .

 

في المقابل يكثر التساؤول من قبل الكثيرين عن امكانية قيام قناة “دعوة” بنشر حلقات مسلسل المؤسس عثمان ، عبر شاشتها الفضائية .

 

حتى اللحظة لم تظهر قناة دعوة بأي تصريح رسمي لها عن امكانية عرضها لحلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجم للغة العربية ، فيما تم تداول عدد من الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بعرض قناة دعوة للمسلسل التركي بث مباشر عبر شاشتها كعرض أولى مساء كل خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي لمصر وفلسطين والاردن وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية عبر التردد التالي على القمر الصناعي نايل سات 12687 أفقي 27500 .