٨ اسباب خلف رجفة اليدين

٨ اسباب خلف رجفة اليدين

جوجل بلس

{ بسم ٱلله الرَّحْمٰنِ الرَّحِيـمِ} .
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

علاج رعشة اليدين بالأعشاب هناك العديد من الأعشاب والنباتات الطبيعيّة التي يمكن للشخص استخدامها لعلاج رعشة اليدين،
ومن هذه الأعشاب والنباتات:
عشبة ونبتة اللافندر، إذ يستخدم زيت تلك النبتة في علاج رعشة اليدين، وذلك لدور زيتها في علاج الاضطرابات العصبية كرعشة اليدين، إذ توجد به خصائص تخفِّف من حدة التوتر والقلق، ويجب استخدام زيت عشبة اللافندر من مرة إلى مرتين في اليوم، إما عن طريق رشه من أجل استنشاقه وذلك بوضع 3 نقاط من الزيت في ناشر مملوء بالماء ورشه، أو عن طريق إضافة من 10 إلى 15 نقطةً منه في الحمام الخاص بالشخص، والجلوس فيه لمدة 20 إلى 30 دقيقة.
عشبة البابونج، إذ يستخدم زيت البابونج أيضًا في علاج رعشة اليدين، لما له من دور في تخفيف التّوتر والقلق والتخلص من رعشة اليدين، ويجب استخدام زيت عشبة البابونج لمدة مرة أو مرتين في اليوم، وذلك عن طريق وضع 3 نقاط منه في ناشر مملوء بالماء ورشه واستنشاق ذلك الزيت.
عشبة بلسم الليمون، إذ تعتبر تلك العشبة علاج رائع لرعشة اليدين، لما لها من دور في تهدئة خلايا الدماغ والتخفيف من الاكتئاب والتوتر والتي قد تكون مسؤولةً عن رعشة اليدين، ويفضل استخدامها يوميًّا، بحيث تُضاف إلى الشاي أو السلطات أو أطباق أخرى.
عشبة وزهرة العاطفة، إذ تعد تلك الزهرة علاجًا ممتازًا لرعشة اليدين، حيث تلعب دور في تهدئة النظام العصبي والتخفيف من التوتر والقلق في الجسم، وتستخدم تلك الزهرة عن طريق غلي الماء بالشاي الخاص بالزهرة وتركه يبرد، ثم إضافة العسل له وخلطه جيدًا وشربه مرتين على الأقل يوميًّا.