رواية البريئة و الوحش كاملة - شبكة صحتك

رواية البريئة و الوحش كاملة

رواية البريئة و الوحش
جوجل بلس

رواية البريئة و الوحش كاملة

رواية البريئة و الوحش تصنف من الروايات الرومانسية الاجتماعية التي  تحظى بنسبة عالية من القراءات لما تتمتع به من التسلية، التشويق و المتعة في احداثها .
وهذه الرواية هي من تأليف الكاتبة المصرية أميرة عمار التي استخدمت طريقة سرد مميزة تجمع بين اللغة العربية الفصحى و اللهجة المصرية العامة التي لاقت تفاعلاً كبيراً بين الجماهير من جميع الفئات العمرية لما تمتلكه من سلاسة في الاحداث و سهولة في الفهم في جميع فصولها و لما تحتويه من احداث مثيرة و ممتعة و استخدام كلمات قوية و صور جمالية توضح احداث الرواية بطريقة تجعلك تشهر بأنك تشاهدها بالعين و تشعر بأحداثها امامك.

مخلص رواية البريئة و الوحش : 

تتحدث هذه الرواية المتكونة من 27 فصل على رجل اعمال ذو سيط عال و متعارف عليه بين الناس و في الكثير من الدول العربية انه رجل حاد الطباع، قاسي القلب، صعب المعشر
خصوصا في التعامل مع المرأة ، فهو يرى ان المرأة عبارة عن جارية خلقت للطاعة و لتنفيذ الاوامر و ليس لها أي حق في الحياة و مهمتها فقط انجاب الاطفال و الخدمة ، و تزوج هذا الوحش من ابنة عمه “نغم” و هي فتاة ذات قلب طيب و حسنة المعشر و صاحبة حضور و كتلة براءة متنقلة ، ما رأها احد قط إلا و قد أشاد بها و بجمالها الداخلي و الخارجي و طاقتها و قدرتها على الحياة و الاقبال عليها على الرغم من الاحداث المؤلمة التي عاشتها منذ الطفولة، فهي فقدت جميع افراد عائلتها في حادث مرير منذ الطفولة و قاست و عانت وحيدة في هذه الحياة حتى ينتهي بها المطاف بين يدي هذا الوحش، فكيف ستجمع الحياة بين هاذين المتناقضين ؟ و هل ستسطيع نغم برقتها و حبها و عطفها تحريك مشاعر هذا الوحش المتلبدة و تغيير أفكاره الخاطئة عن المرأة و كيفية التعامل معها ؟ هذا ما سنراه ..

فصول رواية البريئة و الوحش:

تتكون رواية البريئة و الوحش من 27 فصلاً مليئة بالاحداث المثيرة و المميزة بين البراءة و القسوة و اللين و الوحشية، إليكم هذه الفصول :

الفصل الأول

الفصل الثاني

الفصل الثالث

الفصل الرابع

الفصل الخامس

الفصل السادس

الفصل السابع

الفصل الثامن

الفصل التاسع

الفصل العاشر

الفصل الحادي عشر

الفصل الثاني عشر

الفصل الثالث عشر

الفصل الرابع عشر

الفصل الخامس عشر

الفصل السادس عشر

الفصل السابع عشر

الفصل الثامن عشر

الفصل التاسع عشر

الفصل العشرون

الفصل الواحد و العشرون

الفصل الثاني و العشرون

الفصل الثالث و العشرون

الفصل الرابع و العشرون

الفصل الخامس و العشرون

الفصل السادس و العشرون

الفصل السابع و العشرون

و تنتهي احداث هذه الرواية المليئة بالاحداث القوية و الشخصيات المتنوعة نهاية ستراها بنفسك و تحكم عليها ، لكنها نهاية تحمل في طياتها الكثير من الرسائل و المبادئ الاخلاقية و الاجتماعية و معاني الرحمة و الانسانية التي تقوم بها الحياة و تعين المرء على العيش بسلام حيث تخوض الكاتبة خوضاً عميقاً بالاحداث و الشخصيات وتحللها في كثير من المواقف لتوضح صورة عامة و قيم اخلاقية و تغيرات بشرية تحكم الناس في حياتهم .

استمتع بمشاهدة جميع هذه الفصول و اقراها قراءة تلمس فيك الروح و تنمي السلام و الالفة بداخلك .