بالصور أجمل شخصيات أميرات ديزني وأسمائهم - شبكة صحتك

بالصور أجمل شخصيات أميرات ديزني وأسمائهم

بالصور أجمل شخصيات أميرات ديزني وأسمائهم
جوجل بلس

بالصور أجمل شخصيات أميرات ديزني وأسمائهم:
حازت أميرات ديزني منذ ظهورهن على شعبية كبيرة بين الفتيات، و قد باتت هذه الشخصيات حلم لكل طفلة بأن تصبح مثلها أو تمتلك قصة خيالية أو قدرات خارقة مثلها.

تابعنا منذ الصغر الكثير من شخصيات ديزني التي كبرنا عليها و أثرت بنا دائما و تأثرنا بها حتى اليوم .
و الان يتابعن فتياتنا  هذه الشخصيات التي احببناها و كبرنا معها و عاشت معنا و نرى تهافتنا و شوقنا اليها اذا ما لمحناها على التلفاز أو بوسائل التواصل الاجتماعي .

و غالبا ما تهتم الفتيات بمتابعة هذه الشخصيات و التأثر بها و بكلماتها و محاولة تقليدها في الشعر و الوان الملابس او حتى الطموح و القوة.

بالصور أجمل شخصيات أميرات ديزني وأسمائهم:

1- الاميرة مولان
هي رمز من رموز القوة و الصبر و التحمل، و تعود في اسمها الى اللغة الصينية .
و تعتبر من اشهر ملكات ديزني اللاتي حظين بشعبية كبيرة نظراً لقصتها المميزة التي أجبرتها أن تكمل حياتها على هيئة رجل و تنضم للجيش بدلا من والدها الكهل المريض
الذي استدعي للجيش، فقد عاشت حياتها في الجيش بدلاً عن والدها مما أكسبها قوة و شجاعة و شخصية قتالية و محاربة و مسؤولة حتى أصبحت بعد ذلك من أقوى النساء في الصبن.

2-  أزميرالدا

أميرة اسبانية ، بقصد بإسمها الزمردة
و يعتبر فيلمها من الافلام القديمة التي شاهدها الناس و لكن لا زالت تذكر حتى يومنا هذا و لا زالت الفتيات يذكرون قصتها الغريبة.
فهذه الاميرة التي عاشت في اسبانيا في زمن الغجر و السحر و الشعوذة ، انتقلت لحضور حفل في باريس و كان يضم الكثير من المشعوذين و السحرة
و قد أدت هناك رقصة ساحرة نالت اعجاب جميع من كانوا بالحفل، حتى انتهت الحفلة و تربص لها احد الاشخاص و أمر احد حراسه بأن يتخلص منها
و لم يستطيع هذا الحارس فعل هذا الامر المخالف للانسانية، فعندما اقترب منها اخذ قلبه يدق بسرعة كبيرة حتى أنها شعرت بهذ النبض .

3-  بوكاهنتس

واحدة من أشهر أميرات ديزني، التي لاقت حباً كبيراً من الجمهور لشجاعتها و قوتها و حبها للخير و محاولتها لنشر السلام
و هي واحدة من اميرات الهنود الحمر، و التي حاولت جاهدة لمنع الحرب بين الهنود الحمر و  الانجليز .
و تقع هذه الاميرة في حب شخص من الاعداء و تكون قصة حب ملحمية يصارع فيها البطلان لانجاح قصة حبهما و تغيير الواقع المرير الذي يعيشانه في زمن الحرب.

4- بيل
واحدة من أشهر أميرات ديزني، التي لاقت حباً كبيراً من الجمهور لشجاعتها و قوتها و حبها للخير و محاولتها لنشر السلام .
و تدور قصته حول بيل الفتاة الجميلة غاية الرقة و التي تعيش في قرية صغيرة في فرنسا و فيها يوجد جاستون الفتى المغرور الذي يُحاول إرغامها على حبه و لكنه و للأسف ليس نوعها المفضل فهي مثقفة و فتى أحلامها لم و لن يقترب مِن جاستون إطلاقاً.