موعد مباراة الأهلي اليوم في أبطال أفريقيا.. والقنوات الناقلة - شبكة صحتك

موعد مباراة الأهلي اليوم في أبطال أفريقيا.. والقنوات الناقلة

جوجل بلس
يلتقي مساء اليوم السبت نادي الأهلي المصري بخصمه بلاتينيوم الزيمبابوي ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا على أرض ملعب استاد السلام.

وتنطلق صافرة الشوط الأول لمباراة الأهلي اليوم في تمام الساعة الـ 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية والعراق، والساعة الـ 9:00 مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان، وفي تمام الساعة الـ 8:00 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وتعتبر قناة بي ان سبورت 1، من أبرز القنوات الناقلة لمباراة الأهلي، بتعليق المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي، بطاقم تحكيم يديره الحكم البوروندي جورج جاتوجاتو.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثالث بعد خسارة المباراة الأولى أمام النجم الساحلي، قبل أن يستعيد توازنه ويهزم الهلال السوداني في المباراة الثانية لذلك يرغب الأهلي في اسقاط بطل زيمبابوي للانقضاض على الصدارة.

فيما يحتل بلاتينيوم قبل مواجهة الأهلي المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط، بعد هزيمته في مباراتين، ويحتل النجم الساحلي المركز لأول برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباراتين، ويليه الهلال السوداني برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في مباراة والهزيمة في أخرى.

هذا ويعاني الأهلي من غياب أكثر من نجم داخل صفوفه بداعي الإصابة وعلى رأسهم رمضان صبحي وحمدي فتحي ومروان محسن، ومعهم صالح جمعة فنيا، بينما وضع توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق على مدار الأيام الماضية برنامجا بدنيا خاصا للاعبين، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، استعداداً لمواجهة بطل زيمبابوي المرتقبة.

المصدر : وطنية