المتقاعدين أولا موعد صرف رواتب السلطة وحكومة غزة والأونروا وشيكات الشؤون الاجتماعية

المتقاعدين أولا موعد صرف رواتب السلطة وحكومة غزة والأونروا وشيكات الشؤون الاجتماعية

جوجل بلس

غزة – هنا فلسطين

قالت مصادر مطلعة، إن رواتب موظفي السلطة الفلسطينية المدنيين والعسكريين في الضفة الغربية وقطاع غزة ستصرف يوم الخميس 5 مارس 2020، في البنوك بنفس النسبة والآلية المتبعة، فيما ستكون عبر عبر الصراف الآلي يوم الأربعاء.

وفيما يتعلق برواتب متقاعدي السلطة الفلسطينية، أشارت المصادر إلى أنه سيتم صرف رواتب المتقاعدين المدنيين يوم الأحد الموافق 01/03/2020.

وأكدت أن الدفعة القادمة من شيكات الشؤون الاجتماعية سيتم صرفها منتصف شهر مارس 2020 القادم، وفق ما أعلنته وزارة التنمية الاجتماعية قبل أيام لدى زيارة الوكيل المساعد في رام الله ووفد من الوزارة.

وبخصوص رواتب موظفي الحكومة بغزة، فمن المتوقع صرف رواتبهم يوم الخميس 5 مارس 2020 في فروع بنك البريد وبنكي الانتاج والوطني، وفق الآلية المتبعة الهر الماضي.

أما رواتب متقاعدي حكومة غزة، فسيتم صرفها كالمعتاد، على أن يتم صرف رواتب المتقاعدين التابعين لحكومة غزة يوم الأحد الموافق 01/03/2020.

وبشأن رواتب موظفي وكالة الأونروا، فمن المقرر أن يتم صرف رواتبهم يوم غد الخميس 27 فبراير 2020، عبر كافة البنوك، كما في الأشهر السابقة ووفق نفس الآلية المتبعة.

وفق المصادر، فسيتم صرف رواتب التشغيل المؤقت والعقود “رواتب طموح 2” بعد صرف رواتب موظفي حكومة غزة، مشيرة إلى أن مخصصات ذوي الشهداء والجرحى والأسرى المقطوعة رواتبهم سيتم صرفها بعد رواتب التشغيل المؤقت “طموح 2” في كافة فروع بنك البريد